لماذا تختار شبابيك وأبواب من مادة يو بي في سي ؟

مادة يو بي في سي (UPVC) هي اختصار للمركب الكيميائي بولي فينيل كلورايد الغير بلاستيكي. بالإنجليزية Unplasticized Polyvinyl Chloride. حرف الـ U هو للدلالة على عدم إضافة المواد الملدنة ليبقى المركب الكيميائي أكثر صلابة. وهي أفضل مادة كيميائية مشهورة لمواجهة الظروف المناخية وقدرتها العالية على تحمل التغيرات الطبيعية.

أبواب وشبابيك يو بي في سي تم تصنيعها من قطاع من مادة اليو بي في سي مع توصيل أجزاء الشباك أو الباب بلحام حراري في الزوايا لتكون كأنها قطعة واحدة. بالإضافة إلى استخدام كاوتشات لسد الفراغات وأجود أنواع الزجاج.

تتميز أبواب وشبابيك اليو بي في سي بالكثير من الخصائص المفيدة لبيتك، منها ما يلي:

أبواب وشبابيك كاتمة للصوت العالي وعازلة للضوضاء

أعزل بيتك عن الشارع لتعيش في هدوء وراحة. مع شبابيك يو بي في سي العازلة للصوت العالي تستطيع أن تنام في هدوء. أبواب وشبابيك يو بي في سي بها غرف داخلية في القطاع لتكسير موجة الصوت لكي لا تدخل بيتك وتسبب الإزعاج. بالإضافة إلى أن استخدام زجاج دبل أو تربل بدلاً من الزجاج السنجل يساعد كثيراً في زيادة عزل الصوت العالي.

منع الأتربة والغبار والحفاظ على بيتك نظيفاً وصحياً

أبواب وشبابيك يو بي في سي مُحكمة الغلق مما يجعل دخول الغبار وذرات التراب ممنوع. الشبابيك تمنع دخول ذرات التراب والغبار إلى بيتك وتحميك من التعرض للبكتيريا والميكروبات.

ضمان لسنوات

نقدم لك أبواب وشبابيك اليو بي في سي بضمان ١٠ سنوات على القطاع و ٥ سنوات على الاكسسوار.

تواصل مع شركة ثري ماك

هناك الكثير من الطرق السهلة للتواصل معنا ومنها مراسلتنا على صفحة الفيسبوك ، وارسال رسائل لنا على واتساب ، أو الاتصال بنا مباشرة على الرقم 01201117170 .