فوائد تركيب أبواب وشبابيك يو بي في سي في بيتك

هل هناك فوائد لإستخدام أبواب وشبابيك يو بي في سي بدلاً من الخشب أو الألوميتال ؟ هل يستفيد بيتك من مميزات وخصائص إضافية في حالة اليو بي في سي ؟

نعم، الأبواب والشبابيك المصنعة من مادة اليو بي في سي تتمتع بالعديد من الخصائص التي تعطيك فوائد متعددة في بيتك. نتكلم عن هذه الفوائد بالتفصيل كالتالي:

درجة الحرارة معتدلة في بيتك

عندما تستخدم أبواب وشبابيك يو بي في سي فأنت تعزل بيتك حرارياً عن الخارج. وبالتالي فإنك تستطيع أن تقوم بتبريده عن طريق التكييف أو تدفئنه ويحتفظ بيتك بدرجة الحرارة بلا هدر في الحرارة بسبب العزل الحراري الذي توفره أبواب وشبابيك اليو بي في سي.

التوفير في فاتورة الكهرباء

أبواب وشبابيك يو بي في سي مُحكمة الغلق وتعزل بيتك حرارياً عن المحيط الخارجي. لذلك تكلفة التبريد من التكييف تكون أقل ما يكمن لأن التكييف يعمل فقط على تبريد بيتك. وكذلك تكلفة التدفئة في الشتاء تكون أقل ما يمكن لأن بيتك معزول حرارياً فلا تنتقل الحرارة من الشارع إلى بيتك ولا من بيتك إلى الشارع.

النوم العميق في هدوء

أبواب وشبابيك اليو بي في سي عازلة للأصوات العالية والضوضاء المزعجة مما يجعل بيتك هادئ ومريح في النوم والإسترخاء. لتستطيع أن تواصل عملك بعد أن تأخذ قسطاً مناسبة من النوم والراحة.

يُمكنك أن تطلب تركيب زجاج دبل أو تربل بدلاً من الزجاج السنجل للحصول على عزل أعلى للأصوات والضوضاء.

المذاكرة بتركيز

شبابيك وأبواب يو بي في سي تساعد أولادك على المذاكرة بتركيز لأنها تعزل الصوت العالي والضوضاء القادمة من الشارع. الهدوء يساعد أولادك على التركيز والاستمرار في القراءة والمذاكرة لفترات أطول دون تشتت أو إنزعاج.

شكل جميل يدوم لسنوات طويلة

أبواب وشبابيك يو بي في سي تتمتع بألوان لا تبهت بمرور الزمن ولا تتأثر بالخدش أو أشعة الشمس لأن اللون في اليو بي في سي هو جزء من خلطة الخامة نفسها. بالإضافة إلى عدم التأثر بالأحماض ولا الرطوبة ولا الأملاح مما يجعل الأبواب والشبابيك تعيش لسنوات طويلة في شكل جمالي أنيق.

الحفاظ على بيتك نضيف وصحيّ

أبواب وشبابيك اليو بي في سي مُحكمة الغلق حتى أن ذرات الغبار المتطايرة لا تستطيع الدخول إلى بيتك، ولا مياه الأمطار ورذاذ المياه المتطاير في الهواء لا يستطيع الدخول إلى بيتك عبر الشبابيك والأبواب. لذلك تجد بيتك جميلاً خالياً من الغبار والأتربة وبالتالي تحافظ على صحتك وصحة أولادك من البكتيريا والميكروبات الموجودة في الغبار والأتربة.

سهولة التنظيف

أبواب وشبابيك يو بي في سي سهلة التنظيف. تستطيع استخدام فوطة مبلولة لتنظيف الأبواب والشبابيك بسلاسة وسهولة لتعود جميلة وأنيقة من جديد.

تواصل مع شركة ثري ماك

هناك الكثير من الطرق السهلة للتواصل معنا ومنها مراسلتنا على صفحة الفيسبوك ، وارسال رسائل لنا على واتساب ، أو الاتصال بنا مباشرة على الرقم 01201117170 .