مميزات شبابيك يو بي في سي

شبابيك يو بي في سي مقاومة لكل العوامل الجوية؛ لأنها تحمي بيتك من تسرب المياة والأتربة والصوت من خلال الشبابيك. مياه الأمطار لا تستطيع الدخول إلى بيتك. الصوت العالي والضوضاء لا تدخل من الشارع لبيتك. الأتربة والغبار لا يتسلل لبيتك من خلال الشباك لأن شبابيك يو بي في سي مُحكمة الغلق.

إليك خصائص ومزايا شبابيك يو بي في سي بالتفصيل:

توفير الطاقة

من اهم مميزات نوافذ يو بي في سي (UPVC) هي فدرتها على عزل الحرارة ، حيث تعكس الحرارة القادمة من الخارج في الصيف و تمنع تسرب الحرارة من داخل البيت إلى خارجه في الشتاء. لذا ترفع شبابيك UPVC من كفاءة التبريد و التدفئة ، و توفر عليك تشغيل التكييف أو المدفأة لفترات طويلة و ترحمك من فواتير الكهرباء الباهظة.

سهولة وسرعة التركيب

تتميز شبابيك UPVC بسهولة التركيب عند مقارنتها بالخشب أو الالوميتال. يستغرق تركيبها دقائق معدودة . عادةً ما تقوم الشركة المصنعة بتركيبها ، حيث أن التكلفة المتفق عليها تشمل كلا من التصنيع و التركيب. و في حال أردت صيانتها أو تنظيفها يمكنك خلع شباك UPVC و تركيبه بنفسك بسهولة دون الحاجة إلى الاستعانة بمختص.

سهولة التنظيف

شبابيك اليو بي في سي سهلة التنظيف، مما يوفر عليك الكثير من المجهود و الوقت. كما أنها لا تتأثر بالمنظفات اليومية، فيمكنك بكل بساطة نتظيفها و تلميعها بفوطة و ملمع خفيف. بالاضافة الى انه يمكنك خلعه بنفسك لتلميعه و تركيبه مرة اخرى.

القوة والمتانة

كل أبواب وشبابيك يو بي في سي بها ألواح من الحديد المجلفن لتقوية الشبابيك والأبواب وزيادة المتانة ومنع الإلتواء.

لا تحتاج إلى صيانة دورية

شبابيك اليو بي في سي مقاومة للرطوبة العالية و عوامل الطقس المختلفة . لذا فهي لا تصدأ أو تتعفن. شباك اليو بي في سي مقاوم أيضاً للصدمات و الخدوش و التآكل. كل هذه المميزات تجعلها لا تحتاج إلى صيانة دورية.

منع تسريب الأتربة والغبار داخل بيتك

من أهم مميزات شبابيك UPVC هي حمايتك من التلوث الهوائي و السمعي. حيث تمنع تسرب الاتربة إلى داخل البيت بشكل كبير . كما أنها مُحكمة الغلق، فتمنع تسرب المياه إلى داخل المنزل أيضا في حال هطول أمطار شديدة.

عازل للصوت العالي والضوضاء

شبابيك اليو بي في سي توفر لك أيضاً الشعور بالهدوء داخل بيتك. مهما كانت الضوضاء التي تعج خارج البيت، تمنع شبابيك اليو بي في سي تسربها إلى داخل المنزل. حيث لها القدرة على عزل الصوت مثلما تعزل الحرارة.

قطاعات اليو بي في سي بها غرف داخل القطاع تهدف إلى تكسير موجات الصوت ومنعها من الوصول إلى بيتك عبر جسم الشباك. بالإضافة إلى الغلق المحكم الذي يمنع تسرب موجات الصوت عبر الهواء. يُمكنك أيضاً استخدام زجاج دبل أو تربل بدلاً من الزجاج السنجل لزيادة نسبة عزل الصوت العالي.

عزل الصوت العالي لم يعد رفاهية بسبب وجود مسببات كثيرة للإزعاج والضوضاء في الشوارع. بالإضافة إلى احتياجنا المتزايد إلى الهدوء والراحة بهدف النوم العميق أو العمل من المنزل أو إتمام اتصالاتنا في هدوء أو المذاكرة والقراءة بتركيز.

ضمان لسنوات طويلة

نقدم لك ضمان ١٠ سنوات على القطاع و ٥ سنوات على الاكسسوار.

منع تسريب الماء وقطرات المطر والرطوبة

أبواب وشبابيك يو بي في سي محكمة الغلق مما يجعلها تمنع دخول المياه الأمطار داخل بيتك من خلال الشبابيك الخارجية أو باب البلكونة. لذلك ننصح سكان المناطق الساحلية بتركيب أبواب وشبابيك يو بي في سي.

تواصل مع شركة ثري ماك

هناك الكثير من الطرق السهلة للتواصل معنا ومنها مراسلتنا على صفحة الفيسبوك ، وارسال رسائل لنا على واتساب ، أو الاتصال بنا مباشرة على الرقم 01201117170 .